هدف المشروع ببساطة

الهدف هو تحويل كل المسلمين إلى منتجين للمعرفة، فذلك سيحقق لكل منهم ربحا ماديا ومعنويا وسيخلق ثروات معرفية ومادية ويساهم في نهضة أمتنا، وهذا ممكن لكل شخص مهما كان مستوى تعليمه عاليا ام متواضعا، بل حتى الأمي يمكنه أن يكون أستاذا يعلم من يفوقه علما إذا طبق فكرتنا الإبداعية لإنتاج المعرفة وصناعة المنطق

الفكرة المحورية للمشروع ببساطة

هي فكرة بسيطة مبدؤها تحفيز الناس على استعمال مصورة الهاتف المحمول بشكل إبداعي لتحويل أي شخص متمدرس أو غير متمدرس إلى معلم يعلم غيره بمشاركته لهم تجاربه وافكاره فيفيد نفسه وأمته بإنتاجه للمعرفة. إقرأ تفاصيل الفكرة في هذا الموقع وطبقها بنفسك تفز بخير الدنيا والآخرة إن شاء الله

للتواصل أو المشاركة في المشروع

البريد الإلكتروني :
misbah@misbahonline.com
لتواصل دائم وفعال، اشترك بصفحتنا على الفيسبوك :
 facebook.com/misbahthinktank

الدورات التكوينية ـ التحفيزية ـ التشاركية

http://coachmisbah.blogspot.com/

الدورات التكوينية من الوسائل الفعالة التي يعتمدها مشروع “الرائعون” ولا يقتصر في ذلك على الشكل الكلاسيكي للدورات بل يبدع لجعلها أكثر فعالية مستغلا في ذلك الوسائل التكنولوجية الحديثة للتدريب عن بعد كما تتميز الدورات في إطار المشروع باعتمادها لمبدأ التحفيز مع التوجيه بشكل یجعلها مركزة وقصيرة المدة نسبيا لكنها ممتدة في الزمن عبر عدة نسخ متكاملة ومتطورة، ترسم الطریق واضحا لمن یملكون الرغبة والاستعداد للنجاح والانطلاق في بناء حاضرهم ومستقبلهم بمنطق جدید وإیجابي عبر استعمال أساليب التواصل بشكل إبداعي متميز وفعال.

ويسعى المشروع إلى تقديم دورات عملية تساهم بشكل عملي وفعال في إدماج المتدرب في عالم التواصل الذكي والفعال والولوج إلى اقتصاد المعرفة حسب طاقة كل فرد. ولهذا سيتم التركيز على التعريف بحلول جديدة وتقديم مهارات حديثة ذات مردود عال في عالم اليوم.
http://coachmisbah.blogspot.com/2017/10/2012.html

دورة “إنتاج المعرفة وصناعة المنطق للتواصل” هي واحدة من الدورات المميزة للمشروع لأنها دورة تكوينية وتحفيزية متطورة باستمرار، فالنسخة الأولى والتي سبق تقديمها في العام الماضي ستتغير وهي تخضع الآن لتطويرات مهمة ستجعلها إن شاء الله أكثر فعالية.

للإطلاع على كل الدورات التكوينية المبرمجة في إطار المشروع المرجو القيام بزيارة القسم الخاص بالتكوين في هذا الرابط.

ÃÞÓÇã ÇáãÏæäÉ